أخبار المعالي

· 12 يونيو  · 
🌹 بالعطاء تدوم الحياة🌹
اختتم طلاب المعالي مشاريع التداخل الاجتماعي لهذا العام بلقاء احتفالي شارك فيه  كلّ من المُفتش الاستاذ صالح أبو ريّا، المُرشد احمد ضراغمة ومركّزة التداخل الاجتماعي في المجلس المحلي ريم عواودة.
افتتح اللقاء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم بصوت الطّالب المُتألق شيث ابزاخ، ثُم رحّب مدير المدرسة  الاستاذ حاتم دهامشه بالحضور مُشدّدًا على قيمة العطاء وتذويته كمنهج حياة في برامج المدرسة وأنشطتها التربويّة.
ومن ثمّ عرض مجموعة من طلاب المدرسة تجاربهم التّطوعية، فردية كانت أو جماعيّة،بأسلوب شيّق نال إعجاب أعضاء لجنة التقييم، وقد شارك في هذه العروض كلّ من :
١. ريسان أبو ليل- عاشر ٣
٢. صبا منزل- عاشر ٤
٣. ⁠غنى خطيب- عاشر ١
٤. ⁠مروان أبو ليل- حادي عشر ٤
٥. رنيم كريّم- حادي عشر ٣
٦. سليم دهامشة- ثاني عشر ١
٧. مرسلان خمايسي- ثاني عشر ٤
٨. أندلس طه- ثاني عشر ٣ .
ومن ثُمّ تم عرض مشهد تمثيلي مُصوَّر للطّالبتَين ماريا زعبي وشذا شحادة، والذي يعرض السّيرورة التي يمرّ بها طالب المدرسة منذ أن ينكشف لبرنامج التداخل الاجتماعي وحتّى نهاية السّنة، مُتطرّقًا للتّحديات التي قد تواجه الطّالب، والفائدة التي تعود عليه وعلى مجتمعه.
ثُم قام الطلاب بمشاركة تجاربهم الاجتماعيّة، كُلٌّ من منظورِه وبطريقته، وقد عبّر المدعوون عن مدى اعجابهم وتقديرهم لطلّابنا وتجاربهم المميزة.
أُسرة المعالي تعتزّ بجهود طلابها ومثابرتهم وتقدّم جزيل الشكر لهم ولمركّزة مشروع التداخل الاجتماعي  المربّية ريم نابلسي ولمركّزة التربية الاجتماعية المربّية اسراء عواودة ولجميع المربين والطلاب سائلين الله تعالى أن يتقبّل جهودهم وعطاءهم.